Read more







مسلسل لعبه الحظ الحلقه 14 كامله مترجمة   من هنا

مسلسل لعبه الحظ الحلقه 13 كامله مترجمة من هنا

مسلسل لعبه الحظ الحلقه 12 كامله مترجمة  من هنا

 

لعبة الحظ (: Baht Oyunu ؛ هو مسلسل تلفزيوني تركي لعام 2021. يعرض  كل يوم الثلاثاء إبتدا من تاريخ 15 يونيو 2021.

اذا كنت من محبين الدراما التركية، فعليك بكل تأكيد مشاهدته والتعرف على قصته وابطاله،فهو من المسلسلات التركية الشيقة الممتعة، التي ينتظرها العديد من محبين الدراما التركية، مسلسل لعبة الحظ يجمع بين التمثيل الدرامي والرومانسي والكوميدي بشكل عجيب وممتع يجذب المشاهد له بصورة شيقة، عندما تم عرض البرومو المشوق لمسلسل لعبة حظ، حظي على نسبة مشاهدات عالية، بسبب الاعجاب الكبير من قبل الاشخاص لهذا المسلسل، حتى تتعرف على قصة مسلسل لعبة حظ وابطاله المميزون بشكل ممتع وكامل،اقرأ هذا المقال الى النهاية.

تقع ادا في حب روزجار وهو طالب في جامعتها من ألبانيا مهدد بالترحيل من البلاد. إعتقاداً منها أن روزجار هو حبها الأول، تتقدم للزواج منه ويتزوجان زواجاً مزيفاً حتى يستطيع البقاء ولا يتم ترحيله. تؤمن ادا أن روزجار سوف يتقدم لها رسمياً في الذكرى الثالثة من زواجهما المزيف وحينها ستبدأ أخيراً مغامرة زواجهما الحقيقي. لكن لسوء الحظ، ستذهب كل أحلام و آمال ادا في مهب الريح حين يتركها روزجار في الذكرى الثالثة من زواجهما. سرعان ما تسعى ادا لإستعادة روزجار لأنها تعتقد أنه إذا هجرها حبها الأول، فإنها ستكون تعيسة إلى الأبد. لكن القدر له طريقته الخاصة وسيضع بورا في طريق ادا في لحظة غير متوقعة وهو رجل مدمن على العمل وقاسي ومغرور مع أبوابٍ مغلقة بأحكام للحب.

مسلسل لعبة الحظ الحلقة 12,لعبة الحظ الحلقة 12,لعبة الحظ الحلقة 12 مترجمة,مسلسل لعبة الحظ,مسلسل لعبه الحظ الحلقه 12 كامله,مسلسل لعبة الحظ الحلقة 12 مترجمة,مسلسل لعبة الحظ الحلقة 12 اعلان 2 مترجم,مسلسل لعبه الحظ الحلقه 12,مسلسل لعبة الحظ الحلقة 11,لعبة الحظ 12,مسلسل لعبة الحظ 12,مسلسل لعبه الحظ الحلقه 12 مترجمه,لعبة الحظ,مسلسل لعبة الحظ الحلقة 10,لعبة الحظ – الحلقة 12,لعبة الحظ الحلقة 12 مترجمة كاملة,لعبة الحظ الحلقة 10 مترجمة مسلسل لعبة الحظ الحلقة 12,لعبة الحظ الحلقة 12,لعبة الحظ الحلقة 12 مترجمة,مسلسل لعبة الحظ,مسلسل لعبه الحظ الحلقه 12,مسلسل لعبه الحظ الحلقه 12 كامله,مسلسل لعبة الحظ الحلقة 12 مترجمة,مسلسل لعبة الحظ الحلقة 12 اعلان 2 مترجم,مسلسل لعبة الحظ 12,لعبة الحظ 12,مسلسل لعبة الحظ الحلقة 11,مسلسل لعبة الحظ الحلقة 10,مسلسل لعبه الحظ الحلقه 12 مترجمه,لعبة الحظ – الحلقة 12,لعبة الحظ,لعبة الحظ الحلقة 12 اعلان,لعبة الحظ الحلقة 12 اعلان 2,لعبة الحظ الحلقة 12 قصة عشق