Read more




 

 

مسلسل يدي بيدك الحلقة 145 مدبلجة كاملة من هنا 

مسلسل يدي بيدك الحلقة 144 مدبلجة كاملة من هنا  

مسلسل يدي بيدك الحلقة 143 مدبلجة كاملة من هنا  

 

 

فاصيل جديدة ومتجددة عن قصة مسلسل يدى بيدك واحد من المسلسل المنتظر عرضها، معلومات جديدة ومتجددة دائما. لنتعرف معا على أدوار أبطال مسلسل يدى بيدك والقناة العارضة وتاريخ عرضه. الكثير عن العمل بالتفصيل القناة التي ستعرضه. ومن أهم طاقم العمل من هي بطلته والبطل الرئيسي ومعلومات مختصرة عن كل واحد وأكثر في مقال واحد .
مسلسل يدى بيدك والقناة وميعاد عرضه

ينتمى مسلسل يدى بيدك إلى نوعية الدراما العاطفية التي لها عدد كبير من الحشد الذي يؤْثر مواصلة تلك النوعية من الحلقات المسلسلة.

يعد مسلسل يدى بيدك تم عرضه علي شاشة القنوات الهندية منذ 18 آذار 2019 إلى 17 تشرين الأول 2020 على شاشة قناة هاى الهندية و سوف ينهي توضيح المسلسل عاجلا بشكل كبير من الأحد 24 كانون الثاني عام 2021 علي شاشة قناة ام بي سي بوليووود الساعة 8 عشية .
قصة مسلسل يدى بيدك بالتفصيل

تدور قصة مسلسل يدى بيدك بمدينة راجكوت و رواية حب هائلة بين شاب صغير في مقتبل العمر. و طفلة فتكون الرواية بين بنت شابة اسمها مشتي و هي طفلة لطيفة و هادئة الطبائع. ومتواضعة و تؤمن بالاستقلال نتيجة لـ إنها تربت بعيد عن أبوها و أمها .

من جهة أخرى يبقى الشاب اسمه أبير راجوانش هو شاب صغير في مقتبل العمر سرور و ايجابي في أحاسيسه. ويكتب شعر و مرهف بمشاعره ، مثلما تبقى كوهو أخت البنت مشتى تحب شاب صغير في مقتبل العمر اسمه كونال و يكون هو الأخ الأصغر إلى ابير و تذهب أسرته لطلب الزواج من البنت كوهو. بل يأتي ذلك لَبس و يختاروا مشتى عوضا عن أختها كوهو.

ذلك الأمر الذي جعل كوهو تبقي حزينة و تعيسة لان حب وجودها في الدنيا ضاع من ضمن يديها. وتكون والدة ابير و كونال اسمها ميناكشي و حالَما تشاهد مشتى في ترددها من الزواج من وَلدها كونال تطلب منها أن تعمل بصحبتها في هيئة وَلدها ابير. وهي جمعية غير رسمية لإنها كانت تعرف الصلة الرومانسية التي تجمعهم و ذلك دفعها لحدوث مشتى في الجهد مع ابير لخلق خلافات و مشاكل بينهم .
المزيد عن الحكاية

تنشد البنت مشتى إلى الفرار من الزواج من كونال فقبل الزواج في الحال تعترف مشتى لكونال انها بنت غير مشروعية. و ذلك الأمر يجعل كونال لا يتزوج منها و تدع البيت قبل حفل الزواج على الفور و تذهب إلى مهبط الطائرات للسفر. حينما يدري حبيبها ابير ذلك يذهب ورائها إلى مهبط الطائرات و يمنعها في احدث اللحظات من السفر و الفرار و اعترف لها بحبه العارم لها و يطلب منها الزواج و بشكل فعلي يتزوجوا من بعضهما القلائل.

تذهب مشتى مع ابير الي بيت أسرته و هم متزوجين و تدع كونال حزينا. و يعترف في في حينها ابير بحبه لها لأسرته. بل أسرته لا وافق ذاك الزواج من مشتى و ترفضه. ذاك الأمر جعل ابير يفكر في شراء منزل مستقل لهما للعيش فيه بعيدا عن منزل أسرته و تدور بقية أحداث المسلسل في إطار تشويقي محرض.
طاقم عمل

ريا شارما في دور Mishti Rajvansh: Karishma -شهير شيخ Shaheer Sheikh بدور Abir Rajvansh. كافيري بريام بدور كوهو راجوانش – ريتفيك أرورا بدور كونال راجفانش– أفيناش ميشرا في دور أرورا.
الكثير عن بطلة يدى بيدك

بطلة هذا العمل هي الممثلة ريا شارما فنانة هندية ولدت عام 1995 في مدينة مومباي. الهند ظهرت لاول مرة علي الشاشات الهندية في سنة 2014 عن طريق مسلسل نا موجهي بيار الضد Mehul فياس. و في سنة 2016 أسهمت ريا شارما في مسلسل هندي احدث تحت عنوان Bindass ‘s Yeh Hai Aashiqui و شاركها في منافسة المسلسل كلا من Darsheel Safary و Kinshuk Vaidya. مثلما ساهمت في نفس العام بمسلسل هندى اجدد تحت عنوان الحمرية ديل دوستي Deewanepan. قدمت طوال عام 2016 فيلمها السينمائي المنفرد و هو كان عمل سينمائي تحت عنوان MS Dhoni: الحكاية غير المروية.

ثم توالت أعمالها الفنية الدرامية الفريدة و التي كان آخرها مسلسل يدى بيدك. و التي جسدت أثناءه شخصية البنت مشتى و أنجز ذاك المسلسل فوز عظيم و نسبة رؤية عالية في الهند وقت عرضه. وحصل المسلسل علي الكمية الوفيرة من الجوائز و كذلك الفنانين المساهمين فيه علي مجموعة من الجوائز الفنية الهامة.

نالت الممثلة ريا شارما طوال مشوارها الفني علي العدد الكبير من الجوائز الفنية. و منها عام 2017 حصلت علي جائزة Tu Sooraj Main Saanjh  Piyaji كأفضل وجه حديث. وفي سنة 2019 حصلت علي جائزة من الجوائز الذهبية كأفضل ممثلة شعبي و في سنة 2020. تم ترشيحها لجائزة من جوائز الليونز الذهبية عن دوها بمسلسل يدى بيدك.
الكثير عن بطل يدى بيدك

بطل عملنا اليوم هو نجم من نجوم الدراما الهندية “شهير شيخ” في مسلسل يدى بيدك دور الشاب ابير الذي يحب البنت مشتى. هو ممثل و عارض أزياء هندى غلام عام 1984 داخل حدود منطقة بهادروه ، جامو و كشمير. الهند أبوه اسمه لشهناواز شيخ أما أمه اسمها دلشاد. يملك اختان هما أليفه و إفراح. حصل النجم مشهور شيخ علي تعليمه الثانوي من مدرسة هاري سينغ الثانوية العليا أما الفترة الجامعية فالتحق بجامعة بهاراتي فيديابيث. حصل علي درجة الشهادة الجامعية الأولى في في التشريع (ليسانس الحقوق) من كلية الحقوق الحديثة.

في أعقاب اختتام تعليمه الجامعي ابتعد النجم مشهور شيخ عن الجهد بالقانون و أخذ يعمل كمصور ثم انتقل في أعقاب هذا للعمل كعارض أزياء هندي و بدأ عمره المهنية كممثل منذ عام 2009. ثبت لأول مرة علي الشاشات الهندية في مسلسل Kya Mast Hai Life. بدن طوال المسلسل شخصية شاب صغير في مقتبل العمر مراهق يحب و يهوى العزف علي الجيتار و بعدها اشترك الممثل مشهور شيخ في السيزون الثاني من المسلسل الهندى Jhansi Ki Rani في دور نانا ذو أخ راني و كان بديل لفنان اجدد و هو الممثل ساتياجيت دوبي.
ممثلون وممثلات في قصة مسلسل يدى بيدك

من النجوم التي تشارك بهذا العمل القوي روبال باتيل في دور ميناكشي راجوانش– سمير دارماديكاري بدور ميهول كاباديا– ديباك غيوالا في دور أب ميناكشي و كوشال. سانجيف سيث بدور قرين راجشري أب شوريا و أكشارا– Lata Sabharwal بدور شقيقة راتان– سمير شارما Shaurya Maheshwari: Rajshree.

بوجا جوشي أرورا بدور فارشا شوريا ماهيشواري – Soniya Kaur بدور Jasmeet Anshuman Maheshwari. موهيت شارما في دور جوجنو: معاونة منزلية لعائلة راجوانش– بالاك بورسواني بدور شويتا : خطيبة كونال الفائتة. 

مسلسل يدي بيدك,مسلسل يدي بيدك كامل,جميع حلقات مسلسل يدي بيدك,مسلسل يدي بيدك لودي نت,مسلسل يدي بيدك كل الحلقات,مسلسل يدي بيدك ابير وميشتي,مسلسل يدي بيدك لحظات رومانسية,مسلسل يدي بيدك الحلقة 143,مسلسل يدي بيدك الحلقة 145,مسلسل يدي بيدك كونال وكوهو,مسلسل يدي بيدك الحلقة 148,مسلسل يدي بيدك الحلقة 147,مسلسل يدي بيدك الحلقة 149,المسلسل الهندي يدي بيدك,مسلسل يدي بيدك الحلقة 124,مسلسل يدي بيدك الحلقة 150,مسلسل يدي بيدك حلقات قادمة,مسلسل يدي بيدك الحلقة الاخيرة مسلسل يدي بيدك الحلقة 149,مسلسل يدي بيدك الحلقة 148,مسلسل يدي بيدك الحلقة 147,مسلسل يدي بيدك الحلقة 143,مسلسل يدي بيدك الحلقة 144,مسلسل يدي بيدك الحلقة 150,مسلسل يدي بيدك كل الحلقات,مسلسل يدي بيدك الحلقة 146,مسلسلات هندية,مسلسل يدي بيدك,مسلسل يدي بيدك لودي نت,مسلسل يدي بيدك ابير وميشتي,مسلسل يدي بيدك احداث قادمة,مسلسل يدي بيدك كونال وكوهو,مسلسل يدي بيدك لحظات رومانسية,مسلسلات بوليوود,مسلسل يدي بيدك الحلقة 145,مسلسل يدي بيدك الحلقة 140